-->
جاري التحميل ...

اتصل بنا

ميزة خرافية ينتظرها عشاق اليوتيوب في التحديث القادم

ميزة  خرافية ينتظرها عشاق اليوتيوب في التحديث القادم

    اليوتيوب هو ثاني اكبر محرك بحث بعد محرك بحث جوجل ، والي جانب هذة المرتبة إلي ان يوتيوب يفتقد إلي ميزات مهمة مثل تشغيل الفيديوهات في الخلفية وكذلك تحميل الفيديو بشكل مباشر او حتي مشاركة الفيديوهات للاصدقاء علي اليوتيوب . 

    ومع وجود هذة المشاكل فأن شركة جوجل المالكة تعمل علي حل هذة المشاكل بأستمرار ومع كل تحديث نلاحظ ذلك ، ومن المتوقع اطلاق تحديث جديد لتطبيق يوتيوب علي نظامي ابل واندرويد ،  ويجلب التحديث الجديد مجموعة من المميزات التي ينتظرها الجميع اهمها تبادل ومشاركة الفيديوهات والرسائل من داخل تطبيق يوتيوب نفسة . 
    جميعنا نعرف ان ميزة المحادثات التي توجد في عدد كبير من التطبيقات لا توجد في تطبيق يوتيوب ، وعلي ما يبدو ان شركة جوجل سوف توفر هذة الميزة إلي تطبيق يوتيوب ، ولكنها حتي الان غير متوفرة . 
    التحديث الجديد الذي سوف يتم إطلاقة علي انظمة ابل واندرويد يمكنك من المحادثة مع الاصدقاء وتبادل الفيديوهات بدون الحاجة إلي الخروج من التطبيق ، وذلك من خلال الضغط علي زر Share الموجود مع الفيديوهات وعلي الفور سوف يتم فتح تبويب لاختيار احد الاصدقاء او مجموعة لمشاركة الفيديو معهم ، كما يمكنك من خلال هذة التبويبة ارسال الرسائل ورموز الايموجي دون الحاجة إلي الخروج من التطبيق . 
    حتي الان لم يتم إدراج هذا التحديث علي متجر جوجل بلاي ، ولكن المؤكد انه تم وصول هذا التحديث إلي بعض المستخدمين ومن المتوقع إطلاقة في وقت قريب . 

    البكاي ولد اكناته
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دليلك التقني  .

    إرسال تعليق